cool hit counter

ابل لا تخطط لإطلاق إصدار HomePod Mini من المكبرات الصوتية الذكية

@dmin
تقنية
@dmin22 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين

أوضح تقرير جديد نشر عبر المحلل “Mark Gurman” أن ابل لا تخطط لإطلاق إصدار جديد من أجهزة HomePod Mini في الوقت الراهن.

قدمت شركة ابل إصدارها الأخير من مكبرات HomePod mini‌ الصوتية الذكية في أكتوبر من عام 2020 خلال حدث iPhone 12، ومن ثم قامت شركة ابل بالتوقف عن إنتاج إصدار الشركة الأصلي من أجهزة HomePod، لذا كان مكبر HomePod mini‌ هو الإصدار المتاح من المكبرات الصوتية الذكية المقدمة من ابل.

ولقد كشفت ابل مؤخراً عن إصدار جديد من المكبرات الصوتية الذكية الذي جاء بحجم كامل، والذي جاء بعدد من المميزات التي قدمت في ‌HomePod mini‌، كما انطلق الإصدار الجديد بشريحة S التي تدعم ساعات ابل الذكية، كما تميز أيضاً بشريحة U1 ultra.

أيضاً يأتي الإصدار الجديد من مكبر HomePod الصوتي الذكي بميزة إستشعار الحرارة، مع لوحة في الجزء العلوي من الجهاز مميزة بخاصية اللمس مع إضاءة LED خلفية.

من جانب أخر أشار المحلل “Gurman” في تقرير نشر في شهر أغسطس من عام 2022 إلى أن ابل تخطط لإطلاق HomePod mini في المستقبل، إلا أنه لم يكشف عن موعد محدد لإطلاق هذا الإصدار، واليوم يأتي تقرير المحلل الجديد في بلومبرج ليؤكد على أن ابل لا تخطط لإطلاق إصدار mini من أجهزة المكبرات الصوتية الذكية في الوقت الراهن.

>

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.