cool hit counter

البطولة الاحترافية..الدفاع الجديدي يوقف سلسلة انتصارات الرجاء الرياضي ويتعادل معه بدون أهداف

@dmin
رياضة
@dmin24 يناير 2023آخر تحديث : منذ أسبوعين



حسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف مباراة فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم و ضيفه الرجاء الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023، في ملعب العبدي بمدينة الجديدة، لحساب الجولة الـ15 من البطولة الوطنية الاحترافية”إنوي”.
وفشل الفريقين في الشوط الأول  من زيارة الشباك، رغم بعض المحاولات الخجولة من كلا  الجانبين، في ظل غياب التركيز أمام منطقة الجزاء ، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل.
وفي شوط المدربين، ارتفع إيقاع المباراة تسبيا، وبادر كلا الفريقين إلى البحث عن هدف يؤمن لهم النقاط الثلاث، لكن اللمسة الأخيرة أمام المرمى خانت مهاجمي الرجاء كما الدفاع الجديدي ، مع تألق حارسي مرمى الفريقين اللذان وقفا سدا منيعا أمام جميع المحاولات، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.
وبهذه النتيجة يكون الفريق الجديدي قد أوقف سلسلة الانتصارات المتوالية للرجاء الرياضي ، الأخير رفع رصيده إلى 27 نقطة، في المركز الـ3، وبدوره رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 21 نقطة، بالمركز الـ8.
للإشارة يواجه الرجاء الرياضي، في الجولة المقبلة أولمبيك آسفي، يوم 28 يناير 2023، فيما الدفاع الحسني الجديدي يواجه الاتحاد الرياضي التوركي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.