cool hit counter

رئيس الأهلي: “أعجبت بطنجة وسأزورها مجددا رفقة أبنائي وأحفادي”

@dmin
مجتمع
@dmin4 فبراير 2023آخر تحديث : منذ شهرين

أبدى رئيس النادي الأهلي المصري، محمود الخطيب، إعجابه بمدينة طنجة، معربا لعمدتها، منير ليموري، خلال لقاء بينهما أمس الجمعة، على هامش مشاركة الفريق القاهري في كأس العالم للأندية، عن رغبته في العودة إليها مرة أخرى.

وقال الخطيب أنه اكتشف مدينة رائعة تستحق الزيارة مرارا وتكرارا للاستمتاع بجمالها وطبيعتها الخلابة وشواطئها المتميزة، وأضاف أنه قرر العودة إليها رفقة أفراد أسرته، موردا “سأعود إلى طنجة رفقة أبنائي وأيضا أحفادي”.

ويترأس الخطيب بعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية التي انطلقت أطوارها بمدينة طنجة يوم الأربعاء المنصرم، بملعب ابن بطوطة، وخلال المباراة الافتتاحية فاز الفريق المصري على أوكلاند سيتي من نيوزيلاندا، قبل أن ينتصر على سياتل ساوندرز في ربع النهائي.

والخطيب هو أحد أساطير الفريق الأحمر والمنتخب المصري، حيث فاز بلقب كأس أمم إفريقيا سنة 1986 وبـ10 ألقاب للدوري المصري ولقبين لكأس إفريقيا للأندية البطلة، كما حصل على الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1983.

Fleuriste Casablanca
Livraison Fleurs Casablanca
Bouquets de fleurs casablanca
Livraison de Fleurs Casablanca

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.