cool hit counter

مغاربة قطر يطالبون بالتدخل العاجل لإلغاء قرار الحجر الصحي وتمتيعهم بحق العودة إلى وطنهم بدون قيود *

@dmin
مجتمع
@dmin10 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 6 أيام

أكورا بريس- عادل الكرموسي

يواصل مغاربة العالم المقيمون بدولة قطر، جمع توقيعات مساندة للعريضة الاحتجاجية حول فرض الحجر الصحي والترخيص الاستثنائي لمغاربة قطر للعودة لوطنهم من دون قيود.

Bannière 300x250px JH - BERNOUSSI

وعبر مغاربة قطر عن تفاجئهم واستنكارهم من إدراجهم في التصنيف “ب” رغم ان الحدود ظلت مفتوحة في وجه المغاربة المقيمين بقطر طيلة السنة.

وندد الغاضبون من إجراءات فرض الحجر الصحي على مغاربة قطر القادمين إلى وطنهم الأم بعد سنتين من المعاناة والظروف الصعبة لتداعيات كوفيد 19 التي أبعدتنا عن وطننا المغرب، علما أن معظم المغاربة المقيمين بقطر تم تلقيحهم بلقاح فايزر أو مودرنا ضد فيروس كورونا، مذكرين في عريضتهم الاحتجاجية بأن دولة قطر من الدول الرائدة في محاربة هذا الفيروس اللعين وأن نسبة الاصابة ضعيفة جدا حسب ما تشير إليه آخر المؤشرات.

IMG 20210610 WA0007 1  - BERNOUSSI

كما طالب مغاربة العالم في عريضتهم التي توصلت agora.ma  بنسخة منها، بإلغاء الترخيص الإستثنائي لدخول المغرب بعد معاناة زهاء السنتين منقطعين عن بلادهم.

وجدد الغاضبون مطالبتهم بتصنيف قطر ضمن اللائحة أ، لما تعرفه هذه الدولة من ارتفاع نسبة التشافي في المجال الصحي وخاصة في محاربة فيروس كوفيد 19.

IMG 20210610 WA0008 1  - BERNOUSSI

وطالب مغاربة قطر من الجهات المسؤولة التدخل العاجل لإلغاء قرار الحجر الصحي وتمتيعهم بحق العودة إلى وطنهم بدون قيود ولا شروط خاصة وأن معظهم تم تلقيحه ضد فيروس كوفيد 19.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.