cool hit counter

رئيس كونفدرالية السياحة يطمئن.. الطلب قوي للغاية – أحداث.أنفو

@dmin
اقتصاد
@dmin16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهرين

 

أكد عبد اللطيف القباج، رئيس الكونفدرالية الوطنية للسياحة، أن الطلب السياحي قوي للغاية، داعيا إلى التعبئة الشاملة للمهنيين من أجل إخراج المغرب من هذه الأزمة التي عصفت بالقطاع على المستوى الدولي .
وأشاد القباج، خلال النسخة الجديدة من “أيام التسويق السياحي”، بالجهود الملموسة للسلطات طوال محنة كوفيد من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، مشيرا إلى أن الأمل هو أن يكون لدينا عدد أقل من حالات الإصابة بكوفيد 19.
من جانبه أبرز حميد بن طاهر رئيس المجلس الجهوي للسياحة (مراكش / آسفي)، نائب رئيس الكونفدرالية ( CNT ) أهمية الجهود الجماعية لجميع المواطنين المغاربة، والحكومة منذ البداية والمتعلقة بتدبير فترة الأزمة، مشيرا إلى أن رسائل اللجنة العلمية ”إيجابية ومطمئنة للغاية من الناحية الصحية “.
وأضاف أن حملة التلقيح، التي تتقدم بشكل جيد للغاية، هي دليل جيد للغاية على ما يمكن للمغرب أن يفعله في فترة الأزمة.
من جهته، أبرز رئيس الفدرالية الوطنية للصناعة الفندقية لحسن زلماط، أن السلطات نجحت في تدبير الأزمة الصحية، التي أرخت بظلالها على العالم بأسره، بشكل جيد، مشيرا إلى أنه مع الإعلان عن فتح الحدود في 15 يونيو الجاري، شرع الفاعلون في مجال السياحة بالفعل في رؤية نهاية للنفق .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.