cool hit counter

اتحاد طنجة أمام ضيفه الرجاء الرياضي..مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

@dmin
رياضة
@dmin16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهرين



يدخل فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، غدا الأربعاء، المواجهة أمام مضيفه إتحاد طنجة،لحساب الجولة الـ 22 من “البطولة برو”، وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة الصراع على لقب البطولة ،و استعادة نغمة الانتصار، بعد الهزيمة داخل الميدان الأحد الماضي أمام نهضة بركان.
في المقابل ،يسعى فريق اتحاد طنجة إلى تأكيد صحوته ،بعد آخر فوزين أمام كل من نهضة الزمامرة و سريع واد زم ،جعلت “فارس البوغاز” يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، ما سيضفي على المباراة و التي لا تقبل القسمة على إثنين، طابع الندية و الإثارة في ظل بحث الرجاء و اتحاد طنجة عن النقاط الثلاث .
وستتعزز تشكيلة النسور بالثنائي الكونغولي بين مالانغو نغيتا وفابريس نغوما، ، بعد خوضهما مبارتين وديتين رفقة منتخب الكونغو أمام تونس ومالي ، و كذلك اللاعب سومايلا واتارا القادم من معسكر منتخب بلاده بوركينا فاسو.
و تؤكد نتائج مواجهات الرجاء و اتحاد طنجة ،على أرضية ملعب طنجة الكبير،تفوقا نسبيا للنسور في آخر أربع سنوات،إذ فاز “النسور في مناسبتين،وتعادل في أخرى مماثلة.
و بعد مرور 21 جولة من الدوري الوطني الاحترافي “إنوي” ،يحتل اتحاد طنجة المركز الرابع في سلم الترتيب برصيد 31 نقطة بعد ،بتسع انتصارات و أربع تعادلات و ثمان هزائم، أما الرجاء الرياضي في مركز الوصافة بما مجموعه 42 نقطة و بفارق 5 نقاط عن المتصدر الغريم الوداد الرياضي، بعدما حقق أبناء التونسي لسعد الشابي 12 انتصارا و 6 تعادلات و 3 هزائم.
يذكر، أن مباراة الغد بين اتحاد طنجة و ضيفه الرجاء الرياضي ستقام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أرضية ملعب ابن بطوطة في “عروس الشمال” طنجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.