cool hit counter

شراكة بين “راديسون” و”الحسينية هوسبتاليتي” لتعزيز العرض الفندقي بالمغرب – أحداث.أنفو

@dmin
اقتصاد
@dmin16 يونيو 2021آخر تحديث : منذ شهرين

 

أعلنت مجموعة فنادق “راديسون” و”الحسينية هوسبتاليتي” عن توقيع اتفاقية لفندق راديسون الدار البيضاء غوتيي لاسيتاديل. ثمرة هذه الشراكة, إطلاق “راديسون غروب المغرب” لفندقها الثالث بالمغرب, والإعلان عن علامتها الثانية بالمغرب.

الفندق الجديد الذي يوجد في طور البناء من المقرر افتتاحه في سنة 2023, فيما يضم 133 غرفة وجناحا.

وفي تعليق له على هذا الحدث عبر حمزة لاغراري، المدير العام لـAl Hoceinia Hospitality الشركة المكلفة بتسيير فندق راديسون الدار البيضاء، غوتيي لاسيتاديل, عن سروره في الشروع في هذه الإنجاز  وهذه الشراكة طويلة الأمد مع مجموعة فنادق راديسون، مضيفا أن الفندق، الذي سيتم تزويده بأحدث جيل من الابتكارات لمواكبة تطور تطلعات الزبائن من رجال الأعمال، سيوفر مكانا مثاليا جديدا لزبائن سياحة الأعمال والسياحة، وسيساعد في إثراء العرض الفندقي لمدينة الدار البيضاء.

كما أوضح المسؤول أن هذه الشراكة لن تقف عند هذا الحد, بل يعتزم الشريكان مواصلة الطريق بهدف الوصول إلى إجمالي خمسة فنادق بحلول عام 2025 في الدا البيضاء والرباط ومراكش وطنجة.

ومن جانبه، صرح رامزي رنكوسي، نائب الرئيس للتنمية، بإفريقيا وتركيا، مجموعة فنادق راديسون بأن المغرب، الذي يمثل جسرا استراتيجيا بين أوروبا وبقية إفريقيا، يعد سوقا رئيسيا في تطوير استراتيجيتنا على مستوى إفريقيا، معبرا عن طموحه إلى زيادة محفظة المجموعة بالمغرب إلى أكثر من 15 فندقا، في السنوات الثلاث إلى الخمس المقبلة. وأشار المسؤول إلى أن الدار البيضاء مدينة استراتيجية حيث نبحث عن توسيع حضورنا إلى أزيد من 5 فنادق.

كما يدشن فندق راديسون الدار لبيضاء غوتيي لاسيتاديل إطلاق حضور المجموعة في المغرب لعلامة راديسون التجارية التي تشهد حاليا أسرع نمو بإفريقيا، وتمثل ثالث فنادقنا في البلاد، لينضم إلى نجاح فندق راديسون بلو، كازابلانكا سيتي سنتر، وفندق راديسون بلو مراكش كاري إيدين.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.